logo
الرئيسية / السعودي إستقبل وفد منسقية تيار المستقبل برئاسة حشيشو والبحث تناول شؤونا صيداوية

السعودي إستقبل وفد منسقية تيار المستقبل برئاسة حشيشو والبحث تناول شؤونا صيداوية

2022-09-20

زار منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الاستاذ مازن حشيشو يرافقه امين سر مكتب المنسقية الاستاذ محمد شريتح وعضو مكتب المنسقية الاستاذ محمد الحريري رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه في مبنى القصر البلدي حيث كان اللقاء مناسبة للبحث في الاوضاع الصيداوية ومتابعة القضايا المعيشية في المدينة . 

حيث  استفسر حشيشو من السعودي عن متابعة مد خط الخدمات الى مضخات المياه منعا لانقطاع المياه  وتبلغ منه  ان الموضوع قيد المتابعة .
وطالب حشيشو بضرورة تنظيم السير ولا سيما عند ساعات الذروة ومع انطلاق العام الدراسي وتنظيم سير الدراجات النارية والكهربائية .
كما و تم التطرق لقضية المتسولين عند الكورنيش البحري وتقاطع الاشارات والمضايقات التي يتسبب بها هؤلاء للمارة والسيارات وضرورة ان يتم قمع هذه الظاهرة وايجاد خطة بالتنسيق مع القوى الامنية وهيئات المجتمع المدني للحد منها. 
كذلك اثنى  حشيشو خلال اللقاء على جهود المعنيين في اتمام نشاط الماراثون الذي شهدته المدينة الاحد الماضي وشكل متنفسا ومساحة فرح وامل يفتقدها المواطن في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد مشددا في الوقت نفسه على اهمية الحفاظ وتحسين كل متنفس مجاني للمواطن ولا سيما المساحة المحيطة بمدينة رفيق الحريري الرياضية المخصصة للمشي حيث طالب حشيشو السعودي ان تعمل البلدية على تنظيم بعض الامور فيها  لجهة منع الدراجات النارية والكلاب ما يشكل مضايقات للمواطنين الذي يمارسون رياضة المشي في المكان .