logo
الرئيسية / معدات وتجهيزات لوجستية من " روتاري صيدا " لسرية الإطفاء في المدينة

معدات وتجهيزات لوجستية من " روتاري صيدا " لسرية الإطفاء في المدينة

2021-03-22

"روتاري صيدا" – اللجنة الإعلامية :

ضمن مبادراته الداعمة لعمل المؤسسات العامة ، قدم نادي "روتاري صيدا " هبة معدات وتجهيزات لوجستية لـ" سرية اطفاء بلدية صيدا " عبارة عن منشار "هيدروليك "و30 مصباح إنارة يدوي وقناع للتنفس مع 10 فلاتر يستخدم خلال اخماد الحرائق .

وقام وفد من النادي تقدمه رئيسته السيدة ايمان عيسى بحسون وضم " السفير عبد المولى الصلح ، المحامية مايا غسان المجذوب ، السيدة منى قطب ، السيدة نسرين عسيران رملاوي ، الأستاذ هشام الأسعد  السيدة دانية الصلح والسيد علي بحسون " ، بتسليم هذه الهبة لقائد "سرية اطفاء بلدية صيدا " الملازم سليم الغضبان بحضور عدد من عناصر السرية.

بحسون

واشارت رئيسة النادي السيدة ايمان عيسى بحسون الى ان هذه الخطوة " تأتي في اطار توجه " روتاري صيدا" الدائم لمؤازرة المؤسسات العامة ومن ضمنها سرية اطفاء بلدية صيدا الذين نشد على ايديهم ونحيي جهودهم وخاصة في هذه الأيام الصعبة " . وقالت" بناءً  للتواصل مع  قائد سرية الاطفاء الملازم اول سليم الغضبان اطلعنا منه على أبرز الاحتياجات الملحة لعمل السرية والتي يجدون صعوبة في تأمينها وتسلمنا منه لائحة ببعض التجهيزات التقنية التي يحتاجونها لإستخدامها في مهام اخماد الحرائق ، وقام " روتاري صيدا " بتأمين ما أمكن منها دعماً منه لعمل السرية ودورها الاغاثي والإنساني في خدمة المجتمع ".

الغضبان

من جهته شكر قائد السرية الملازم أول الغضبان  لـ"روتاري صيدا" مبادرته وقال "هذه ليست المرة الأولى  التي يبادر فيها نادي "روتاري صيدا" لدعم عملنا، فقد سبق للنادي وقام بمبادرات عدة من هذا النوع تجاه سرية الإطفاء، ونحن نشكرهم ونشكر وقوفهم معنا خاصة في هذه الأوقات الصعبة التي نحن بأمس الحاجة لكل ما يمكن ان يخفف عن الناس ونحن كسرية اطفاء في جهوزية تامة للقيام بواجبنا تجاه أهلنا ونأمل أن نتمكن من متابعة هذه المسيرة في خدمة المجتمع " .